وصف الامين لحركة الجهاد الاسلامي في فلطسين اقامة مؤتمر دعم فلسطين في طهران بنجاح، رد حازم ومناسب على معسكر حماة الكيان الصهيوني.

 

وافادت وكالة مهر للانباء ان رمضان عبدالله شلح اشار خلال لقائه مع امين المجلس الاعلى للامن القومي سعيد جليلي، الى المحاولات المستمرة والمكثفة التي تبذلها امريكا والغرب وحماة الكيان الصهيوني لتلميع سمعة هذا الكيان المهزوم والمهان قائلا: ان اجتماع مئات الشخصيات الحرة والشعبية المؤيدة للمقاومة بطهران، يدل على ان فكرة المقاومة منتصرة ليست في ميدان الحرب فحسب وانما على صعيد الرأي العام والدعم الشعبي كذلك.

 

واعتبر الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، التحركات السياسية والدعائية والمضللة لحماة الكيان الصهيوني بانها محكومة بالفشل على غرار حرب غزة، موضحا ان فضيحة هذا الكيان وحماته اعمق من ان تتلافها هذه التحركات.

 

من جانبه اعتبر ممثل قائد الثورة الاسلامية في المجلس الاعلى للامن القومي في هذا اللقاء ان الامكانيات السياسية والشعبية للمقاومة هائلة مثل قدرتها وارادتها الحديدية في الحرب العسكرية، مضيفا: ان المواجهة بالاعتماد على هذه الثروة العظيمة كانت دوما تشكل تحديا كبيرا الى المتغطرسين والمستكبرين والمحتلين.