العميد احمد وحيدي: يوم القدس العالمي محور التطورات في العالم الإسلامي

اعتبر وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة العميد احمد وحيدي يوم القدس العالمي بأنه المحور ونقطة البداية للمرحلة والتطورات الجديدة التي يشهدها العالم الإسلامي.

وأضاف وحيدي: إن الشعب الإيراني سيشارك في تظاهرات يوم القدس العالمي بقوة في العام الجاري كما كان دائما، وأن تظاهرات يوم القدس العالمي خلال هذا العام تكتسب أهمية كبيرة بسبب الصحوة الإسلامية.

وتابع: إن الصحوة الإسلامية في حقيقتها تعد النتيجة للدعم الذي لاقاه يوم القدس العالمي، موضحا أنه نتيجة لدعم يوم القدس العالمي فان العالم الإسلامي شهد تطورات مثل مقاومة الشعب اللبناني في الجنوب أمام اعتداء الكيان الصهيوني في حرب الـ 33 يوما ومقاومة الشعب الفلسطيني في غزة خلال العدوان الإسرائيلي في حرب الـ 22 يوما.

وأكد على ضرورة اهتمام كافة المسلمين في العالم وخاصة الشعب الإيراني بهذا اليوم أكثر مما مضى لان التطورات التي تشهدها المنطقة تعتبر نتيجة للحضور والدعم الذي أبداه الشعب الإيراني في تظاهرات يوم القدس العالمي.

واعتبر وزير الدفاع المحور والهدف الرئيسي لتظاهرات يوم القدس العالمي في كافة أرجاء العالم تحرير الأراضي المحتلة من قبضة كيان الاحتلال وانه ينبغي لكافة الفصائل الفلسطينية التوحد حول هذا المحور الأساسي أي تحرير القدس الشريف.

وأكد على أن تحرير كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة لا يشكل رغبة للشعب الفلسطيني وحده بل رغبة للأمة الإسلامية برمتها.