الحرس الثوري يدعو للمشاركة الفاعلة بيوم القدس العالمي

الحرس الثوري يدعو الشعب الإيراني للمشاركة في يوم القدس العالمي اصدر حرس الثورة الإسلامية بيانا، دعا فيه الشعب الإيراني إلى الحضور والمشاركة بفاعلية في مسيرات يوم القدس العالمي يوم الجمعة المقبل.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن الحرس الثوري اصدر بيانا دعا فيه الشعب للمشاركة بفاعلية بيوم القدس العالمي في الجمعة المقبلة معتبراً تسمية هذا اليوم بأنه كان رؤية إستراتيجية واستشرافية نافذة  لمؤسس الجمهورية الإسلامية الإمام الخميني (قدس سره).

وأضاف البيان، إن تحرير القدس الشريف والدفاع عن الشعب الفلسطيني في ظل خطاب الثورة الإسلامية وولاية الفقيه، تحولا إلى مطلبين عالميين حيث تحاول جبهة الدول الاستكبارية بكل قوة منع تدويل قضية القدس بشتى الطرق.

وأوضح البيان، أن مبادرات التسوية الزائفة والمحاولات الرامية إلى منح المشروعية والاعتراف بالكيان الإسرائيلي لن تضعف معنويات الشعب الفلسطيني، منوها إلى أن الصهاينة ومن ورائهم الأميركيين لجؤوا لهذه المحاولات من اجل الخروج من مستنقع العزلة والوهن لدى الرأي العام العالمي.

واعتبر البيان، أن يوم القدس العالمي فرصة مؤاتية لتضميد جراح الأمة الإسلامية ولاسيما الدول الإقليمية التي تعصف بها التطورات والأزمات.

وأوضح البيان، أن القوى الاستعمارية فشلت من إخضاع الثورات الإسلامية لرغاباتها مما دفعها إلى ركوب الأمواج الثورية وتسخيرها لمصالحها الذاتية على نحو عاد بالضرر على شعوب المنطقة وأمنها مقابل مصالح الصهاينة وحماتهم الغربيين.

ودعا البيان في الختام الأمة الإسلامية إلى التوحد والمشاركة بيوم القدس العالمي في الجمعة المقبلة بهدف التسريع في سقوط الكيان الإسرائيلي المتداعي ولتبديد أوهام مشروع الشرق الأوسط الكبير فضلا عن إنهاء النظرية الشيطانية الصهيونية "إسرائيل من النيل إلى الفرات"، مؤكدا أن أعداء الإسلام سيشهدون قريبا إحياء فلسطين الكبرى من النهر إلى البحر.