أكَّد ممثل ولي الفقيه في محافظة سمنان أنَّ انطلاق مسيرة يوم القدس تُدخل الرعب على قلوب الأمريكيين والصهاينة، وقال: إنَّ يوم القدس هو يوم عزائهم، وهو أفضل فرصة لمحو اسم إسرائيل من صفحة الوجود.

اعتبر حجة الإسلام والمسلمين سيد محمد شاهچراغي، ممثل ولي الفقيه في مدينة سمنان يوم القدس العالمي يوم عزاء لأمريكا والكيان الصهيوني اللقيط، وقال: إنَّ هؤلاء مرعوبون مما يحدث في هذا اليوم.

وعدَّ شاهچراغي يوم القدس العالمي ذكرى من ذكريات الإمام الخميني(ره)، وقال: إنَّ أفضل سبيل للقضاء على إسرائيل هو هذا الطريق الذي عيَّنه الإمام الراحل(ره)، وعلينا أن نواصل هذا الطريق؛ لكي نطبق ما قاله وهو محو اسم إسرائيل من صفحة الوجود.

واعتبر شعار "الموت لأمريكا والموت لإسرائيل" لعناً لأعداء الإسلام، وقال: إنَّ الله تعالى وعد بالقول: «ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ»، ويقيناً لو أنَّ المسلمين توجهوا جميعاً بالدعاء إلى الله تعالى في شهر رمضان المبارك، فإنَّ الله سيستجيب دعائهم بالتأكيد.

واعتبر شاهچراغي انطلاق مسيرة يوم القدس لهذا العام تحظى بأهمية أكبر عما عليه في الأعوام الماضية، وقال: إنَّ مشاركة المسلمين في هذا العام تتمتع بطابع خاص؛ نتيجة لما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكَّد بأنَّ الدفاع عن المظلومين من أهم تعاليم الدين الإسلامي المهمَّة، وقال: إنَّ أمير المؤمنين يقول: كونوا للظالم خصماً وللمظلوم عوناً؛ لذلك علينا أن نخذل الظالم وننصر المظلوم دائماً.

وفي ختام حديثه قال إمام جمعة سمنان: نتمنى أن تُستأصل هذه الغدة السرطانية بأسرع وقت، وأن تتخلص المنطقة من شر إسرائيل وأمريكا المجرمة، وأن يرتد كيدهما إلى نحورهما.

المصدر: وكالة رسا للأنباء