"القومي الناصري" يعزي قائد الثورة بذكرى رحيل الإمام الخميني (قدس)

2007-08-22

بيروت 28/ ايار/ مايو/ ارنا

وجه "التنظيم القومي الناصري" في لبنان اليوم السبت برقية تعزية الى قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي ولرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد محمد خاتمي لمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لرحيل مفجر ثورة المستضعفين في العالم ومؤ‌سس الجمهورية الاسلامية الايرانية الإمام الخميني (قدس).

وجاء في البرقية التي وجهها رئيس التنظيم "سمير شركس" عبر السفارة الايرانية في بيروت: نحن أبناء التنظيم القومي الناصري في لبنان نقف بخشوع أمام روح الراحل العظيم سائلين المولى عز وجل اسكانه فسيح جنانه فهو القائد الحكيم الذي بفضله أصبحت ايران بلدا مناصرا للأمة الاسلامية والعربية ولكل المستضعفين في العالم ولقضاياهم العادلة وفي طليعتها قضية شعبنا العربي الفلسطيني والمقاومة في لبنان.

وأكد رئيس التنظيم القومي الناصري أن الإمام الخميني كان لعمله الجاد كبير الاثر في تمتين عملية التنسيق بين ايران وسوريا بصفتهما بلدين معنيين بشؤ‌ون الأمه.

وختم شركس قائلا: نحن في هذه الذكرى نشارككم التحية لروح الإمام الخالد ونتطلع الى تعزيز روابط الأخوة والتعاون فيما بيننا لما فيه مصلحة وخير شعبينا اللبناني والايراني خاصة في ظل الظروف الصعبة والخطيرة التي تمر بها منطقتنا الان ولمواجهة الهجمة الاميركية الصهيونية التي تستهدفنا جميعا.