إقامة مؤتمر (الإمام الخميني محيي الهوية الإسلامية الشيعية) في مشهد

2009-05-31

أعلن مسؤول قسم العلاقات العامة في مكتب الإعلام الإسلامي في محافظة (خراسان رضوي) حجة ‌الإسلام والمسلمين (حسين زهان) عن إقامة مؤتمر (الإمام الخميني محيي الهوية الإسلامية الشيعية) في مدينة مشهد المقدسة.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء القرآنية العالمية (ايكنا)، إن حجة ‌الإسلام والمسلمين (حسين زهان) أكد إن هذا المؤتمر يقام بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لوفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية في إيران الإمام الخميني(رحمه الله).

وقال حجة ‌الاسلام والمسلمين (حسين زهان): سيتحدث في هذا المؤتمر حجة ‌الاسلام والمسلمين (حميد روحاني) رئيس مؤسسة بحوث تاريخ ايران المعاصر و(جلال درخشه) رئيس كلية العلوم السياسية والمعارف الاسلامية في جامعة الامام الصادق (عليه السلام) وآية ‌الله (عباسعلي عميد زنجاني) الاستاذ الحوزوي والجامعي و(علي‌اكبر ولايتي) مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية وحجة ‌الإسلام والمسلمين (محمود دعائي) مدير صحيفة اطلاعات وممثل الولي الفقيه في مؤسسة اطلاعات و(غلام رضا جلالي) مسؤول قسم البحوث في مكتب الإعلام الإسلامي في محافظة (خراسان رضوي) و(محمد باغستاني) عضو الهيئة العلمية لمركز بحوث العلوم والثقافة الإسلامية، و..

وأضاف: سيقام على هامش المؤتمر معرض للصور تحت عنوان (روح الله الخالدة)، ومعرض للكتب والبرمجيات تحت عنوان «شعارات الإسلام والتشيع في فكر وسيرة الامام الخميني (رحمه الله)».