حميد انصاري: التوجه الجديد لمؤسسة تنظيم ونشر أعمال الإمام الخميني

2009-05-31

 

طهران - وكالة الأنباء القرآنية العالمية (IQNA): قال قائم مقام مؤسسة إعداد ونشر أعمال الإمام الخميني(رحمه الله) إن توجه المؤسسة في العام الحالي يتمثل في نقل رسالة الوحدة إلى العالم الإسلامي.

وأفادت وكالة (ايكنا) أنه أقيم مساء يوم أمس 30 أيار/مايو 2009 مؤتمر صحفي في مركز مؤسسة إعداد ونشر أعمال الإمام (رحمه الله) وتحدث قائم مقام مؤسسة إعداد ونشر أعمال الإمام (رحمه الله) (حميد انصاري) حول التوجه الجديد في برامج هذه المؤسسة في العام الحالي قائلاً: نحن نقوم بالإعلان عن توجهاتنا كل عام وفق المتطلبات والتوقعات وحاجة المخاطب والمجتمع الإسلامي في داخل البلاد وخارجها.

وأضاف: هذا العام قررنا أن يكون توجهنا الخارجي حول نقل رسالة الوحدة إلى العالم الإسلامي كما أكد قائد الثورة على هذا الموضوع في خطابه الأخير في (كردستان).

وأكد: ما حدث في العالم الإسلامي يبين الحاجة الماسة إلى رص صفوف الأديان التوحيدية والوحدة الإسلامية بالذات.

وإستطرد قائلاً: تتميز الذكرى السنوية لرحلة الإمام (رحمه الله) بأنها تتزامن مع ثلاثة أحداث هي الذكرى الـ20 لرحلة الإمام ووفاة زوجة الإمام والإنتخابات الرئاسية.

كما أشار إلى البرامج التي من المقرر أن تقام في هذا العام قائلا سيقام مؤتمر الأخلاق في العلاقات الدولية من منظار الإمام الخميني (رحمه الله) ومؤتمر الوحدة الخاص بالضيوف الأجانب كما سيتم نشر 14 مجلة خاصة للفئات السنية المختلفة ونشر 30 كتاب من الامام وطبع كتاب بعنوان قدسي ايران بمناسبة وفاة زوجة الإمام (رحمه الله).

كما سيقوم قسم البرمجيات بنشر 10 عنوان للبرمجيات وأقراص جديدة منها ديوان الإمام ووصية الإمام وأصحاب الإمام والإمام(رحمه الله) والأطفال.