مشهد تستضيف مؤتمر (الرؤى والآثار العرفانية لدى الإمام الخميني)

2010-05-31

تنطلق يوم الاثنين في مدينة مشهد المقدسة شمال شرق إيران أعمال مؤتمر «الرؤى والآثار العرفانية لدى الإمام الخميني (رضوان الله عليه)» وستسمر ثلاثة أيام.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء القرآنية، أن هذا المؤتمر يعقد في ذكرى ارتحال الإمام الخميني (رضوان الله تعالى عليه) في صالة المؤتمرات بمكتب منظمة الدعوة الإسلامية في محافظة (خراسان رضوي) شمالي شرق إيران الإسلامية لمدة ثلاثة أيام.

هذا ومن المقرر أن تتخلل مؤتمر «الرؤى والآثار العرفانية لدى الأمام الخميني (رضوان الله عليه)» كلمة لـ (بيوك عليزاد) الأكاديمي في جامعة الإمام الصادق (عليه السلام) اليوم الاثنين عند الساعة الخامسة حتى التاسعة والنصف مساء سيتناول خلالها موضوع «العرفان والسياسة من منظر الإمام الخميني (رضوان الله تعالى عليه) حيث سيتناول حجة ‌الإسلام والمسلمين» أحمد عابدي «الأستاذ في جامعة قم موضوع «الحجاب النوراني والظلماني من منظر الإمام الخميني».

وأفاد المراسل بأن حجة ‌الإسلام والمسلمين (قاسم كاكايي) خلال كلمة له في مؤتمر «الرؤى والآثار العرفانية لدى الإمام الخميني (رضوان الله عليه)» مساء غد الثلاثاء سيتناول موضوع «تفسير سورة الحمد للإمام الخميني (رضوان الله تعالى عليه)».

الجدير بالذكر بأن أعمال مؤتمر «الرؤى والآثار العرفانية لدى الإمام الخميني (رضوان الله عليه)» تنطلق اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام في صالة المؤتمرات بمكتب منظمة الدعوة الإسلامية في محافظة (خراسان رضوي) شمالي شرق إيران الإسلامية وعنوانها: تقاطع خسروي بداية زقاق (روشن) في مشهد المقدسة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.