مؤكدا هلع الاستكبار من رسالة قائد الثورة الإسلامية لشباب الغرب

العميد نقدي: رسالة القائد تشكل البداية لانهيار الليبرالية الديمقراطية الغربية

أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج)، العميد محمد رضا نقدي، أن رسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب الغرب جعلت الاستكبار يشعر بالهلع، معتبرا هذه الرسالة بأنها تشكل البداية للانهيار الكامل لليبرالية الديمقراطية الغربية.

وقال العميد نقدي في حشد من التعبويين في مدينة شاهين شهر بمحافظة اصفهان وسط إيران ، أن رسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب أوروبا وأميركا الشمالية ستكون تداعياتها أوسع بكثير من رسالة الإمام الخميني الراحل (ره) إلى الرئيس الروسي الأسبق غورباتشوف، ومثلما شكلت تلك الرسالة البداية لزوال الشيوعية بالكامل فإن هذه الرسالة ستشكل البداية أيضا لانهيار نظام الليبرالية الديمقراطية الغربية.

واعتبر الاستلهام من الثورة الإسلامية بأنه كلف العدو غاليا وأضاف: إن مقاومة الشعب اليمني تعتبر أيضا من نماذج استلهام الشعوب من الثورة الإسلامية.

كما اعتبر مساعد القائد العام للحرس الثوري المقاومة اللبنانية ضد الكيان الصهيوني أنموذجا آخر من استلهام الشعوب من الثورة الإسلامية، وقال: إن لبنان الذي كانت عاصمته يوما ما مهددة بالاحتلال في غضون 48 ساعة من قبل الكيان الصهيوني يصمد اليوم بمقاومته المستلهمة من مقاومة الشعب الإيراني أمام جيش هذا الكيان المدجج بالسلاح ويفرض الهزيمة عليه.

المصدر: صحيفة الوفاق