حزب الله فلسطين: مجتمعنا بحاجةٍ لقائد كالإمام الخميني

2009-02-03

غزة ـ فارس: اعتبرت كتائب حزب الله فلسطين أن انتصار الثورة الإسلامية في إيران شكّل منهجاً فريداً ومتميزاً لجميع الشعوب المظلومة ولحركات المقاومة، مشددةً على أن المجتمع الفلسطيني و لما يعاني من حالة انقسامٍ مزري، بحاجةٍ إلى قائد مخلص كالإمام الخميني.

وقال أبو الحسن مسؤول المكتب الإعلامي للكتائب في حديث خاص لمراسل وكالة أنباء فارس في غزة: «حقيقة الثورة الإسلامية بما تحمله من معاني الوفاء لدماء الشهداء، شكّلت منهجاً فريداً ومتميزاً وعملت على ترسيخ أيدلوجيا ومبادئ سامية لجميع الشعوب المقاومة».

وأضاف ابو الحسن: «هذه الثورة أعطت الحق لجميع الشعوب المظلومة ودفعتها لأن تنتصر لدماء أبنائها، فهذا النصر الذي عُبِّد بدماء الشهداء أعطانا الخارطة التي يجب على كل المسلمين السير على نهجها حتى التحرير، ونحن ولنا الشرف تعلمنا الكثير منها ونعاهد الشهداء على المواصلة».

وفي سؤالنا له عن شخصية الإمام الخميني، قال أبو الحسن: «الإمام الخميني شكّل أحد النماذج غير المسبوقة في هذا الزمان بعبقريته الرائعة وحكمته التي بفضلها حافظت الأمة على نهجها وكرامتها».

وحول ما إذا كان المجتمع الفلسطيني بحاجة إلى مخلص على هذا نهج مفجّر الثورة الإسلامية في إيران، قال مسؤول المكتب الإعلامي لكتائب حزب الله فلسطين: «بكل تأكيد، نحن أحوج ما نكون لقائد مخلص من أمثال الإمام الخميني يقود هذا الشعب بحكمته التي لو وجدت بيننا لما وصلنا لهذه الحال التي نعيشها».