اللواء فيروز آبادي: شعبنا سيدخل اليأس في قلوب الأعداء في مسيراته المليونية

 

2009-02-07

طهران - فارس: توقع رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء السيد حسن فيروز آبادي أن يدخل الشعب الإيراني اليأس مرة ثانية في قلوب الأعداء عبر مشاركته في مسيرات يوم انتصار الثورة الإسلامية.

وأفادت وكالة أنباء فارس أن اللواء فيروز آبادي أعلن ذلك لدى استقباله عددا من مسؤولي الأركان العامة للقوات المسلحة في معرض إشارته إلى الذكرى السنوية لانتصار الثورة الإسلامية والمسيرات المليونية التي ستشهدها شتى أرجاء إيران في يوم 10 شباط الجاري.

وأشاد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة بالشعب الإيراني المؤمن المجاهد ووصفه بالشعب الذكي مؤكداً أن هذا الشعب سيواصل نهجه الذي بدأه مع الإمام الخميني (رضوان الله عليه) للحصول على العزة والكرامة والاستقلال بالسير على خطاه الذي يتمثل حاليا بخلفه قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله الخامنئي.

وشدد المسؤول على ان الثورة الإسلامية تركت آثارها على المجتمعات الإسلامية الأخرى خلال الأعوام الـ 30 الماضية موضحا أن هذه الثورة المباركة أعادت للحياة الدين والإيمان في الكثير من أصقاع الأرض.

وتوقع اللواء فيروز آبادي أن تكون الأعوام المقبلة أعوام الحركات الشعبية التواقة للعدالة والمقاومة أمام الثقافة الاستكبارية الظالمة المتفشية بين شعوب العالم التي لا حول لها ولا قوة.

واعتبر عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام الثورة الإسلامية مصدر الهام للشعوب التواقة للتحرر والعدالة مشيرا إلى العبارة المعروفة لمؤسس النظام الإسلامي الإمام الخميني (طاب ثراه) التي وصف فيها هذه الثورة بانفجار النور الذي تشع أنواره إلى المعمورة كافة.