مسؤول لجنة احتفالات عشرة الفجر: مراسم الاحتفال تبدأ من يوم الاثنين

2010-02-01

أعلن مسؤول لجنة عشرة الفجر المباركة محسن صباغ أن مراسم الاحتفال تبدأ الاثنين في مكان المنصة التي أقيمت للإمام الخميني (رضوان الله عليه) في مقبرة جنة الزهراء (عليها السلام). مؤكدا أن المراسم تبدأ صباح يوم الاثنين بمشاركة الجماهير الغفيرة في مقبرة جنة الزهراء (عليها السلام) جنوب طهران.

ومن المقرر أن تستمر عشرة الفجر المباركة إلي يوم 11 شباط المقبل الذي سيشهد تنظيم المسيرات المليونية في شتى أرجاء الجمهورية الإسلامية الإيرانية حيث سيعرض فيه الشعب الإيراني حبه وولاءه للنظام الإسلامي وقيادته الحكيمة.

وشدد المسؤول على أن الجماهير المليونية ستثبت الولاء للإمام الخميني طاب ثراه وخلفه قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله الخامنئي الذي يواصل نفس النهج الذي رسمه ذلك العبد الصالح للعالم أجمع وتوجيه صفعة إلي الأعداء الذين لا يطيقون رؤية الجماهير المليونية.

وقال هذا المسؤول: إن مراسم الاحتفال بيوم العودة الظافرة للإمام الراحل إلي أرض الوطن ستبدأ في تمام الساعة الـ 9و 33 دقيقة من صباح يوم الاثنين في طهران وسائر مدن إيران تزامنا مع هذه العودة المباركة في عام 1978 بإطلاق هتافات التكبير وتلاوة القرآن الكريم.