كبار مسؤولي القضاء يجددون العهد مع قيم الإمام الراحل

2010-02-03

حضر رئيس السلطة القضائية وكبار مسؤولي جهاز القضاء في المرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مجددين العهد مع قيمه وتطلعاته السامية.

ووضع آية الله صادق آملي لاريجاني وسائر مسؤولي الجهاز القضائي إكليلا من الزهور على المرقد الطاهر وقرأوا سورة الفاتحة على روح الإمام الراحل (رحمه الله) مخلدين ذكرى ذلك القائد العظيم.

كما حضر رئيس السلطة القضائية وكبار مسؤولي جهاز القضاء عند مزار آية الله الشهيد الدكتور بهشتي وشهداء السابع من تير وشهداء الحكومة مخلدين ذكرى هؤلاء الشهداء الأبرار.

وفي تصريحات للمراسلين على هامش هذه الزيارة قال آية الله آملي لاريجاني إن الشعب الإيراني سيرد بقوة على أعداء الجمهورية الإسلامية من خلال مشاركته الواسعة في مسيرات 11 شباط ذكرى انتصار الثورة الإسلامية.

وأضاف: إن مسيرات 11 شباط اتسمت بالأهمية في كل عام والشعب أثبت أنه متمسك بقوة بنهج الإمام الراحل (رحمه الله) كما هو أن مسيرات العام الجاري أيضا تتسم بأهمية كبيرة.

وصرح قائلاً: إن الشعب الإيراني سيرد بقوة وبصوت واحد على الأعداء خلال مسيرات انتصار الثورة الإسلامية للعام الجاري.

وأشار إلى حضور مسؤولي الجهاز القضائي في المرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقال:

إن إمام الأمة كان مؤسسا ومعماراً لصرح شامخ في إيران والعالم وفتح طريقاً جديداً أمام الناس في عصرنا الراهن.

وألمح إلى تأكيدات الإمام الراحل (رحمه الله) والقائد المعظم في خصوص أهمية ومكانة السلطة القضائية وقال: لا ريب إن تم إصلاح الجهاز القضائي فإن الكثير من الأمور سيتم إصلاحها.