مرشد اخوان المسلمين يشيد بانجازات الثورة الإسلامية

2009-02-09
0
484

مرشد اخوان المسلمين يشيد بانجازات الثورة الإسلامية

2009-02-09

قال مرشد اخوان المسلمين في مصر الدكتور محمد مهدي عاكف ان افكار الإمام الخميني (رضوان الله عليه) تضمنت الدعوة الصادقة الى الحرية واحترام حقوق الانسان والوقوف في وجه الاستكبار العالمي وهذه المبادئ تلتزم بها حركة اخوان المسلمين.

وأضاف مرشد اخوان المسلمين في مقابلة مع مراسلة وكاله مهر للأنباء معصومة فروزان في الذكرى الثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية انه من خصوصيات الثورة الإسلامية في إيران هي صمودها في وجه الكيان الصهيوني وهذا الصمود أعطى دفعا إلى القوى التحررية لمناهضة المد الصهيوني .

وحول القواسم المشتركة التي تربط الثورة الإسلامية وحركة الاخوان قال مهدي عاكف اننا أصحاب دين واحد وقبلة واحدة ونبي واحد وقرآن واحد ونعمل على وحده الامة وضرورة التقارب بين المذاهب الإسلامية والتوافق حول مواجهة خطر المشروع الصهيواميركي الذي يستهدف تفكيك المنطقة واعادة رسم خريطتها من جديد فضلا عن تركيع الأمة ونهب خيراتها والقضاء على خصوصيتها الثقافية.

وردا على سؤال حول واجبات الشعوب في مواجهه الظلم والاستبداد قال مرشد اخوان المسلمين ان هناك مبدأ راسخ عند الإخوان المسلمين أن لا يبقى في الساحة إلا الصالحون، فعلينا أن ننهض بشعوبنا في كل المجالات حتى نستطيع أن نقف بقوة في وجه الظالمين المستأثرين بالسلطة في بلادنا.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق