إقامة المؤتمر الدولي الثاني "التجديد والاجتهاد عند الإمام الخامنئي" في بيروت

2015-06-10
0
517

يفتتح المؤتمر الدولي الثاني "التجديد والاجتهاد عند الإمام الخامنئي" في بيروت اليوم الأربعاء بكلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن المؤتمر الدولي الثاني "التجديد والاجتهاد عند الإمام الخامنئي" سيعقد بشعار "استراتيجيات الثقافة الإسلامية في العالم المعاصر" يومي الأربعاء والخميس في بيرون وينظمه معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية.

وسيلقي الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كلمة في افتتاح هذا المؤتمر عصر يوم الأربعاء، كما يلقي كل من رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية آية الله محسن الأراكي ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم كلمة في أعمال اليوم الأول للمؤتمر.

ومن المقرر في اليوم الثاني لأعمال المؤتمر قراءة مقالات من قبل مفكرين من مصر ولبنان والأردن وإيران تتناول القضايا والمشاكل الثقافية في العالم الإسلامي، ورؤى سماحة آية الله الخامنئي في مختلف المجالات الثقافية.

يذكر أن المؤتمر الدولي الأول "التجديد والاجتهاد عند الإمام الخامنئي" عقد في بيروت في يوينو / حزيران ۲۰۱۱ بمشاركة واسعة من شخصيات فكرية من مختلف الدول، وافتتح بكلمة الرئيس اللبناني آنذاك.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق