أكد قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي أن زعزعة العقائد الدينية والسياسية والسعي لاستقطاب الناشطين والمؤثرين من الشباب على مختلف المستويات هما من مخططات العدو السياسية والثقافية.

ولدى استقباله أعضاء لجنة مؤتمر شهداء محافظة جهار محال وبختياري "وسط" أمس الأول الاثنين، أشار الإمام الخامنئي إلى المؤامرة والغزو الثقافي والعقائدي والسياسي الشامل للعدو وبكافة الوسائل ضد الثورة الإسلامية وقال: إن زعزعة العقائد الدينية والسياسية والسعي لاستقطاب الناشطين والمؤثرين الشباب على مختلف المستويات هما من مخططات العدو السياسية والثقافية.

ووصف الجهود المبذولة وأنشطة التيارات الإيمانية والمسؤولين الملتزمين بالنهج الإسلامي في مواجهة غزو العدو هذا بأنها مفيدة وايجابية ومطلوبة وقال: إن العمل على نشر وتكريس المفاهيم المهمة نظير الجهاد والشهادة والصبر في ذات الله هي من الأعمال المهمة التي بإمكانها أن تحبط مؤامرات الأعداء.

واعتبر قائد الثورة إقناع المخاطبين والاستفادة من الوسائل الفنية والدعوية بأنه من ضرورات توخي العمق في نشر هذه المفاهيم الأساسية وقال: إن على أصحاب الفكر والفن التعاون مع بعضهم البعض للخروج بنتاجات مؤثرة وأن هذه المهمة تقع أيضا على عاتق المسؤولين الحكوميين وغير الحكوميين والتيارات الشعبية الملتزمة.

المصدر: موقع قناة العالم

 

كما اشار آية الله خامنئي الى دوافع واخلاص ابناء محافظة جهار محال وبختياري في حضورهم الفاعل بساحات الثورة والدفاع المقدس مشيدا ببطولات اهالي هذه المحافظة.