قال الشيخ محسن الاراكي رئيس مجمع التقريب بين المذاهب، في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، لاشك أن حكام السعودية المجرمون سيتلقون الجزاء العادل على أيدي المؤمنين وعلى أيدي الشباب المؤمن وسيندمون على تصرفهم هذا.

وأكد الشيخ الاراكي أن هذه الكارثة دليل على استنفاذ حكام السعودية كل حكمتهم في إدارة الأمور وان الأمور بلغت مبلغ انهيار حكمهم من دون شك، مضيفا: بالطبع إنها فاجعة وكارثة لكن كل هذا من بشائر أن النظام السعودي بدأ يتهاوى هذه بشائر السقوط والانهيار.

وأوضح الشيخ الاراكي: لقد كتبنا إلى ملك السعودية وطلبنا منه قبل مدة عندما سمعنا بصدور حكم الإعلام، كتبنا إليه ونصحناه أن لا يرتكب هذا الخطأ الكبير وأكدنا له أن هذا الأمر سوف يشعل نار الفتنة بين المسلمين وسوف يخرج العواطف التي حاول العلماء ضبطها وكتمها، ستخرج على الحكام في السعودية جراء المواقف الحمقاء غير المنطقية وغير الإنسانية التي قاموا بها إزاء المسلمين في السعودية وخارج السعودية.

وأضاف: إننا نرى أيادي السعودية ملطخة بدماء المظلومين في العراق وسوريا واليمن وفي غيرها من العالم الإسلامي وكل هذه الفتن تظهر الدلائل الواضحة على أن السعودية تقف وراءها.

المصدر: موقع قناة العالم