الأمين العالم للمجمع العالمي لأهل البيت (ع): ما زالت الثورة بقيادة قائدة الثورة الإسلامية تسير في طريقها الذي أسسه لها الإمام الراحل

2016-02-15
0
801

قال الأمين العالم للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) الشيخ اختري: إن الأعداء يحاولون ما بوسعهم أن يزعزعوا الثورة لكن الثورة الإسلامية المباركة ما زالت تسير في الطريق الذي أسس لها الإمام الراحل (ره) ، وبالقيادة الرشيدة لقائد الثورة الإسلامية.

وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا – أحيت محافظة إيلام الإيرانية ومدنها الذكرى الـ 37 لانتصار الثورة الإسلامية، وذلك مع تشهدها هذه المحافظة من أجواء شتوية باردة.

وقد ألقى الأمين العالم للمجمع العالمي أهل البيت (ع) سماحة الشيخ اختري كلمة بهذه المناسبة هنّا بها قائدة الثورة الإسلامية والشعب الإيراني وكافة المسلمين في العالم.

وتطرق سماحته إلى أولياء النعم للثورة الإسلامية وقال: نحن جميعنا مدينون إلى الشهداء والمجاهدين وعوائلهم وأسأل ألله تبارك وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء.

وتابع: إن الشعب الإيراني أحيى الذكرى الـ 37 لانتصار الثورة الإسلامية في أجواء مليئة بالمجد والعظمة دفاعاً عن الإسلام وحفاظا على الثورة وقيم الإمام الراحل، وبذلك أذهل أعدائه.

وصرح الشيخ اختري قائلاً: ها نحن نحيي الذكرى الـ 37 لانتصار الثورة الإسلامية وأعداء الشعب ما زالوا في نواياهم الخبيثة يريدون السوء بالإسلام ومدرسة أهل البيت (ع) وولاية الفقيه وقيادة المجتمع الإسلامي بإمامة قائدة الثورة كي يعرقل هذه المسيرة المتكاملة للثورة في العالم.

وأضاف الأمين العالم للمجمع العالمي لأهل البيت (ع): لكن الشعب الإيراني بمشاركته الملحمية في هذه المسيرات يعلن لأعدائه بأنّ الشعب الإيراني ما زال في الساحة وليعلم الأعداء أن الشعب الإيراني المسلم والغيور لا يخضع لهم و يتصدى لمؤامراتهم واضطهادهم وظلمهم.

وتابع: إن الشعب على مدى 37 سنة من عمر الثورة ما زال صامداً ومثابراً على ما كان عليه من قيم وأفكار للإمام الراحل وسيستمر باقياً في حركته على هذا النهج.

وصرح سماحة الشيخ اختري: إن الأعداء يحاولون ما بوسعهم أن يزعزعوا الثورة لكن الثورة الإسلامية المباركة ما زالت تسير في الطريق الذي أسس لها الإمام الراحل (ره) ، وبالقيادة الرشيدة لقائد الثورة الإسلامية، معتبراً: ليعلم الاستكبار أن جميع ما يملك الشعب الإيراني هو ببركة قيادة الإمام الخامنئي.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق