أنصار الله تصدر بيانا تعزي فيه السيد نصر الله باستشهاد“مصطفى بدر الدين”

2016-05-15
0
877

عزى المجلس السياسي لأنصار الله السيد نصر الله وحزب الله والأمة الإسلامية في استشهاد القائد المجاهد الحاج مصطفى بدر الدين الذي نال الشهادة في ميادين العزة والصمود والكرامة في مواجهة قوى الاستكبار والعمالة .

وقال المجلس السياسي لأنصار الله في بيان عزاء صدر عنه مساء الجمعة 13 مايو 2016م ، إننا إذ نعزي أسرة الشهيد القائد المجاهد فإننا نعزي سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وقيادات وأعضاء وجمهور حزب الله في استشهاد هذا البطل الذي ترك بصماته في كل ميادين البطولة والشرف في مواجهة المشاريع الأمريكية والصهيونية في المنطقة وترك وراءه تاريخاً حافلاً بالملاحم التي ستصبح نهجاً يسير عليها الثائرون في كل زمان ومكان .

وأشار البيان إلى أن النهج الجهادي المقدس الذي انتهجه حزب الله في مواجهة الصهاينة الأمريكان ومشاريعهم في المنطقة جعل من الشهادة جسراً تعبر من خلاله الأمة لتحقيق الانتصار وجعل الشهادة أمنية لكل حر في هذا العالم .

وأكد بيان المجلس السياسي لأنصار الله أن دماء الشهيد الحاج مصطفى بدر الدين ستذكي في الأمة عزيمة وصموداً لا يمكن أن تذبل ستجتث كل قوى الاستكبار ومشاريعها في المنطقة .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وكل شهداء المقاومة بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

نص البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الشهيد القائد المجاهد الحاج مصطفى بدر الدين الذي نال الشهادة في ميادين العزة والصمود والكرامة في مواجهة قوى الاستكبار والعمالة.

وإننا إذ نعزي أسرة الشهيد القائد المجاهد فإننا نعزي سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وقيادات وأعضاء وجمهور حزب الله والأمة الإسلامية وكل الأحرار في العالم في استشهاد هذا البطل الذي ترك بصماته في كل ميادين البطولة والشرف في مواجهة المشاريع الأمريكية والصهيونية في المنطقة وترك وراءه تاريخاً حافلاً بالملاحم التي ستصبح نهجاً يسير عليها الثائرون في كل زمان ومكان.

إن النهج الجهادي المقدس الذي انتهجه حزب الله في مواجهة الصهاينة والأمريكان ومشاريعهم في المنطقة جعل من الشهادة جسراً تعبر من خلاله الأمة لتحقيق الانتصار وجعل الشهادة أمنية لكل حر في هذا العالم.

وإننا إذ نعزي أمتنا الإسلامية في هذا المصاب الجلل فإننا نؤكد أن دماء الشهيد الحاج مصطفى بدر الدين ستذكي في الأمة عزيمة وصموداً لا يمكن أن تذبل ستجتث كل قوى الاستكبار ومشاريعها في المنطقة.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وكل شهداء المقاومة بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

صادر عن المجلس السياسي لأنصار الله

الجمعة 6 شعبان 1437هـ الموافق 13 مايو 2016م


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق