المرجع الهمداني يؤكد ضرورة تعزيز القدرات الدفاعية وعلى رأسها القوة الصاروخية

2017-10-24
0
315

بين المرجع الديني آية الله العظمى نوري الهمداني أن أعداء الجمهورية الإسلامية لازالوا يخططون لضرب اقتدر النظام الإسلامي، مشددا على ضرورة تعزيز القدرات الدفاعية وعلى رأسها القوة الصاروخية للرد على هراء الأعداء.

وحسب وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله نوري الهمداني استقبل مساء السبت المستشار الأعلى لقائد الثورة الإسلامية في الشؤون العسكرية اللواء رحيم صفوي.

وأشار المرجع الهمداني خلال اللقاء إلى الخدمات الكبيرة التي يقدمها الحرس الثوري للشعب الإيراني وباقي شعوب المنطقة والتي أثارت عداء المستكبرين لهذه المؤسسة العسكرية الرائدة، معربا عن تقديره لخدمات الحرس الثوري.

وبين أن أعداء الجمهورية الإسلامية لازالوا يخططون لضرب اقتدر النظام الاسلامي، مشددا على ضرورة تعزيز القدرات الدفاعية وعلى رأسها القوة الصاروخية للرد على هراء الأعداء.

وأكد الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة على أن الروحانية عامل أساسي في تطوير البلد ولذلك توسيع الروحانية ونشر الأخلاق في المجتمع يعد أمرا ضروريا.

الجدير بالذكر أن اللواء صفوي قدم شرحا مفصلا عن أوضاع المنطقة ومحور المقاومة والانتصارات التي تحققت في سوريا والعراق على الإرهابيين.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق