اللواء جعفري: مسيرة الأربعين "كلا "كبيرة لأمريكا

2017-10-31
0
423

أكد قائد الحرس الثوري اللواء "محمد علي جعفري"، أن مشاركة حشود الزائرين الإيرانيين في مسيرة الأربعين الحسيني هي "كلا" كبيرة لأمريكا التي تريد إخضاع الشعب الإيراني. 

وحسب وكالة مهر، أن القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري قال في ملتقى "عالم بلا إرهاب" عقد صباح اليوم الثلاثاء: ببركة دماء الشهداء وصمود الشعب الإيراني، فان العالم اخذ يدرك معنى ومفهوم رسالة الأربعين، ومكافحة الظلم والهيمنة.

وأضاف: اليوم تريد أمريكا إخضاع الشعب الإيراني، ورسالة الأربعين هي كلا كبيرة لهذا المطلب الأمريكي.

وأضاف القائد العام للحرس الثوري: إن على أمريكا أن تدرك انه مهما زادت من الضغوط الاقتصادية والحظر، فان ذلك سيعزز من إرادة الشعب الإيراني في مضاعفة قدراته الدفاعية والصاروخية، وسيشهد (الأمريكان) مضاعفة مدى ودقة الصواريخ.

وأكد اللواء جعفري انه سيتم قريبا القضاء على الدواعش في سوريا، وسيتم تحرير الأراضي التي احتلوها بالرغم من نتائج ممارساتهم المنحرفة ستبقى في المجتمع، مضيفا: إن الاستشهاد في طريق مكافحة الظلم هو الدرس الذي تعلمناه من عاشوراء  وان الشهيد حججي وباقي الشهداء تعلموا من الإمام الحسين (ع) الصمود في سبيل الله وأصبحوا أعزاء.

وأشار اللواء جعفري إلى الهزائم المتلاحقة التي تكبدتها أمريكا وحلفائها في المنطقة، وقال: ألم يتمكن حزب الله اللبناني من التصدي للعدوان الإسرائيلي على لبنان وإذلاله، والحق الهزيمة بأكبر جيش في المنطقة في حرب 33 يوما؟.

وأضاف متسائلا: ألم يتمكن الشعب الفلسطيني المظلوم بدعم من إيران من الانتصار على الجيش الإسرائيلي، وإلحاق الهزيمة بداعش والقاعدة في المنطقة؟ ألم نشاهد الهزيمة المذلة التي لحقت بالجيش السعودي في مواجهة الشعب اليمني؟ متى تريدون أن تستخلصوا الدروس من هذه الهزائم في مواجهة شعوب المنطقة المسلمة؟.

 

 


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق