قائد الثورة الإسلامية يصدر قرارا بتعيين ثلاثة من قيادات الجيش

2017-11-06
0
258

أصدر قائد الثورة الإسلامية سماحة الإمام السيد على الخامنئي أحكاما منفصلة عيّن بموجبها العميد محمد حسين دادرس نائبا للقائد العام للجيش الإيراني، والأدميرال حسين خانزادي قائدا للبحرية الإيرانية والأدميرال حبيب الله سياري مساعدا منسقاً في الجيش الإيراني.

وعين قائد الثورة الإسلامية العميد محمد حسين دادرس نائبا للقائد العام للجيش الايراني نظرا لتجربته، مؤكدا على ضرورة تعزيز الجاهزية العملية وتوفير مستلزمات جميع العاملين في الجيش، معربا عن شكره وتقديره لجهود العميد أحمد رضا بوردستان النائب السابق.

كما اصدر قائد الثورة قرارا عين بموجبه الأدميرال حبيب الله سياري مساعدا منسقا في الجيش الإيراني، مؤكدا على ضرورة فعالية هيئة الأركان في تلبية المستلزمات والأولويات وتعزيز التنسيق والتعاون على مستوى الجيش، معربا عن شكره وتقدير لجهود الأدميرال محمد حسين دادرس المساعد السابق.

هذا وعيّن قائد الثورة الإسلامية، الأدميرال حسين خانزادي قائدا للبحرية الإيرانية، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من جميع الإمكانيات والطاقات عبر الاهتمام الكبير والتعامل البناء، معربا عن شكره وتقديره لجهود الأدميرال حبيب الله سياري القائد السابق.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق