محمدي كلبايكاني: "اللواء قاسم سليماني يحمل روحه على كفه انتصاراً للإسلام"

2017-11-06
0
580

قال مدير مكتب قائد الثورة الإسلامية حجة الإسلام محمد محمدي كلبايكاني إن دور اللواء قاسم سليماني كان بنّاء لإيران وللإسلام ومبعثا للفخر، مشددا على أنّ ما نراه من الأمن في حدود البلاد ومدنها ناتج عن جهود هذا المجاهد الكبير ومرافقيه.

وعلى هامش مراسم العزاء التي أقيمت في طهران على روح والد اللواء قاسم سليماني أضاف حجة الإسلام محمدي كلبايكاني: نسأل الله أن يحفظه وأن يكون جنديا كفوء لسيدنا صاحب العصر (عليه السلام) وقائد الثورة الإسلامية كما كان كذلك حتى الآن.

وأضاف أن اللواء سليماني: قد قايض نفسه مع الله سبحانه وتعالى، وهو يحمل روحه على كفه، من أجل أن يعتلي الإسلام وأتباع أهل البيت وهذا البلد.. ولم يأل أي جهد في هذا الطريق.

من جانبه أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي اكبر صالحي أن: اللواء قاسم سليماني في قلوب كافة الإيرانيين، لأن الله عز وجل يقول في القرآن الكريم "الذین امنوا وعملوا الصالحات سیجعل لهم الرحمن ودا".

وصرح صالحي أن: اللواء سليماني خدم الخلق والدين على أتم وجه وجاهد في سبيل الإسلام منذ شبابه وعمل في سبيل أمن البلاد.

وتكريما لمكانة والد اللواء سليماني الراحل قال صالحي: لا شك أن للوالدين الذين قاموا بتربية هذا المجاهد العظيم مكانة كبيرة. لأن الأولاد الصالحون لا يتربون في فراغ، بل نتيجة جهود والديهم الذين يغرسون في ضميرهم الهداية الصحيحة.. وهذا أدى إلى تربية شخصية كاللواء سليماني الذي يضحي بحياته وسمعته في سبيل الإسلام والمسلمين والخلق.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق