بمناسبة الذكرى السنوية لرسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب الغرب؛ انطلاق أعمال مؤتمر "طلوع الحقيقة"

انطلقت أعمال مؤتمر "طلوع الحقيقة"، صباح اليوم الأحد، في العاصمة الإيرانية طهران، بمناسبة الذكرى السنوية لرسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب الغرب.

وحسب وكالة تسنيم إن ملتقى "طلوع الحقيقة" يقام بمناسبة الذكرى السنوية لإرسال الرسالة الثانية لقائد الثورة الإسلامية إلى شباب الدول الغربية وذلك بمشاركة رئيس مكتب قائد الثورة الإسلامية حجة الإسلام والمسلمين محمدي كلبايكاني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، ومستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي إلى جانب شخصيات سياسية وعلمية وثقافية.

وسيلقي كل من رئيس مكتب قائد الثورة الإسلامية حجة الاسلام والمسلمين محمدي كلبايكاني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، ومستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي، كلمة في هذا الملتقى الذي ينظم برعاية مؤسسة الثورة الإسلامية ومكتب حفظ ونشر آثار آية الله الخامنئي واللجنة الشعبية لتبليغ ونشر رسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب الغرب.

كما سيقدم مسؤول اللجنة الشعبية لتبليغ ونشر رسالة قائد الثورة الإسلامية إلى شباب الغرب، الدكتور حميد رضا مقدم فر، تقريرا عن النشاطات الشعبية التي تم القيام بها في الأجواء الافتراضية وعلى مستوى داخل وخارج البلاد في هذا الخصوص.