أعرب قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي في بيان عن شكره للشعب الإيراني على مشاركته الملحمية في مسيرات الذكرى 39 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران.

وقال قائد الثورة في البيان: إن الشعب الإيراني العزيز والشامخ صنع بإرادته وبصيرته اليوم حدثا كبيره ومذهلا وأضاف أن عظمة مسيراتكم اليوم كان من وجهة نظر المراقبين الدقيقين اكبر حضورا وأكثر ملحمية قياسا بالأعوام الماضية.

وتابع سماحته: إن حضوركم كان ردا حاسما وقاصما للأجانب والأعداء وضعيفي الوفاء فالعدو وبالاعتماد على تصوراته الناقصة والزائفة عن إيران والإيرانيين بذل كل ما بوسعه وعبا أبواقه الدعائية لإضعاف الحضور في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية ولكنكم برهنتم عمليا لهم أن الثورة حية ومفعمة بالحيوية وأثبتم التزامكن بمبادئ الإمام الراحل عبر شعاراتكم وحضوركم الواسع وهتافاتكم العالية.

وأكد قائد الثورة الإسلامية بان: صرخة الشعب الإيراني تدفع العدو إلى التراجع وان إرادته الراسخة تخلط أوراق معادلاته الخاطئة، وعلى المسؤولين في البلاد أن يعرفوا قدر هذه الظاهرة الفريدة وان يعملوا على خدمة هذا الشعب العزيز باستقامة كاملة وعمل جهادي وان يدافعوا عن مبادئ الثورة.

وأكد سماحته في الختام أن: المستقبل هو لشعبنا الواعي وصاحب البصيرة وعلينا نحن المسؤولين أن نسعى بان لا نتخلف عن الشعب "فلا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".