أعيد انتخاب آية الله احمد جنتي رئيسا لمجلس خبراء القيادة لولاية ثانية، وذلك في افتتاح أعمال الاجتماع الرابع للدورة الخامسة للمجلس اليوم الثلاثاء. 

وحسب وكالة مهر للأنباء أن آية الله جنتي حذر في كلمة في افتتاح الاجتماع الرابع لمجلس خبراء القيادة، من مخططات العدو لبث النعرات الطائفية بين المسلمين.

وقال: إن العدو يحاول في الوقت الحاضر بث الخلافات بين الشيعة والسنة، ومن خلال مؤامرة التشيع البريطاني يسعى إلى زرع الخلافات بين المسلمين.

وتابع رئيس مجلس خبراء القيادة قائلا: إن الإمام الخميني (قدس سره) أكد على الدوام انه لا يوجد فرق بين الشيعة والسنة، وان كل شخص كان يطرح مثل هذه المواضيع، كان الإمام الراحل يتصدى له.

وفي جانب آخر من كلمته شدد آية الله جنتي على ضرورة صيانة مكتسبات وانجازات الثورة الإسلامية التي حققتها خلال العقود الأربعة الماضية.

وتستمر أعمال مجلس خبراء القيادة حتى يوم غد الأربعاء، حيث يقوم أعضاء المجلس خلالها بزيارة مرقد الإمام الخميني (قدس سره) مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية لتجديد العهد والميثاق مع مبادئه السامية، كما يلتقي أعضاء مجلس خبراء القيادة بعد غد الخميس قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي./انتهى/