أكد قائد الثورة الإسلامية سماحه آية الله العظمي السيد علي الخامنئي على ضرورة تعزيز قدرات الجيش مشدداً على ضرورة استمرار عملية التطوير ليكون الجيش في المستقبل أفضل من الحاضر وأكثر فاعلية وقوة وثورية.

وخلال استقبال القائد العام للقوات المسلحة آية الله العظمى الخامنئي للقائد العام للجيش وجمعا من قادة القوات البرية في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية يوم الأحد أشاد سماحته بالخبرات التي يتمتع بها أفراد الجيش القدماء معرباً عن أمله بالمستقبل المشرق الذي ينتظر شباب الجيش.

وأكد سماحته في هذا اللقاء الذي عقد بمناسبة عيد الجيش وسلاح البر على ضرورة مواصلة تطوير قدرات الجيش مشدداً على ضرورة استمرار عملية التطوير ليكون الجيش في المستقبل أفضل من الحاضر وأكثر فاعلية وقوه وثورية.

وخاطب الإمام الخامنئي شباب الجيش بالقول: إنني أدعوكم أيها الشباب الأعزاء إلى الإفادة من أقصى مستوى الإبداع والجهود والإمكانيات التي تمتلكونها لتعزيز التقدم والنهوض بالجيش.

من جانب آخر أشاد قائد الثورة الإسلامية بالمواقف الثورية والوحدوية التي تميز القائد العام للجيش اللواء موسوي وقال إن اللواء موسوي وإلى جانب ارتباطه العاطفي العميق بالجيش فقد ألقى كلمة جيدة حول وحدة القوات المسلحة والتي تدل على عقليته الإدارية وصفائه النفسي وتزيد من احترام الشعب للجيش .