أعلن قائد القوة البحرية للحرس الثوري الأدميرال علي فدوي أن اقتدار إيران الإسلامية في الخليج الفارسي وعد الهي قد أذل أميركا في كافة المجالات.

وبحسب "وكالة أنباء فارس" وخلال مراسم تكريم المدافعين عن الخليج الفارسي في مدينة بوشهر أن إيران وخلافا لرغبة الأعداء قد انتقلت سريعا من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الردع وهي من الطموحات الصعبة المنال .

وتابع أن العدو يدرك في هذه المرحلة أن اتخاذ أية خطوة ضد إيران سيكون ضررها أكثر من نفعها ولهذا السبب نجد انه وبرغم جميع ممارساته الشيطانية لا يجرا على إطلاق حتى رصاصة واحدة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية .

واعتبر فدوي أن اقتدار إيران في الخليج الفارسي أنموذج لتحقق الوعد الإلهي ومؤشر لذلة الأعداء وقال إن هذا الأمر يكشف أننا إن التزمنا بالأوامر الإلهية فان البارئ سيحقق وعده بنصرنا

وأكد أن إيران الإسلامية اليوم هي في أعلى مستويات الاقتدار لأنه لولا هذا الوضع لما ادخر العدو جهدا في إلحاق الضرر بإيران الإسلامية .

واعتبر فدوي ملحمة 12 من كانون الثاني ذكرى اسر المارينز الاميركان في الخليج الفارسي بأنها مفخرة خالدة لأبناء بوشهر وقال إن محافظة بوشهر لها دور كبير في رفع اسم الخليج الفارسي.