أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد محمد باقري أن القوات المسلحة الإيرانية اليوم في أعلى جهوزيتها للرد على أي تهديد أو اعتداء من قبل أعداء الجمهورية الإسلامية.

وبحسب وكالة مهر للأنباء نقلا عن الإذاعة والتلفزيون الإيراني، أن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد محمد باقري صرح في كلمة له أمام القادة والعاملين في لواء الإمام الحسن (ع) التابع للقوات الخاصة في الحرس الثوري بمدينة بهبهان، جنوب غربي إيران، أن القوات المسلحة الإيرانية اليوم في أعلى جهوزيتها للرد على أي تهديد واعتداء، من قبل أعداء الجمهورية الإسلامية في إيران.

وأضاف أنه بعد مضي 40 سنة، لازالت أمريكا الإمبريالية والكيان الصهيوني الغاصب والأنظمة الرجعية في المنطقة، تسعى لتوجيه ضربة للثورة الإسلامية في إيران، لكنها لم تنجح في ذلك بتاتا.

وأكمل باقري أن البطولة والشهامة لا تنحكر فقط بفترة الدفاع المقدس (الحرب المفروضة على إيران) وأن محافظة خوزستان تعد موطن الشهادة وملتقى الشهداء والمدافعين عن الحرم.

ويذكر أن العميد باقري دخل صباح اليوم إلى محافظة خوزستان، حيث رافقه عدد من القادة والمسئولين في الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية والجيش والحرس الثوري وقوات الأمن الداخلي.