اعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في إيران (بسيج) العميد "غلام حسين غيب برور"، أن الثقة بالنفس تؤدي إلى التطور كما أن مبدأ الثورة الإسلامية يرتكز على أساس الثقة بالنفس والاستقلال.

وأشار رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في إيران (بسيج) خلال اجتماع مدراء العلم والبحث للقوات المسلحة، إلى أن الرسالة التي نرسلها من خلال هذا الاجتماع هي الثقة بالنفس وانسجام القوات المسلحة والشعب الإيراني معاً.

وفي إشارة إلى مرحلة الدفاع المقدس قال غيب برور: أن الثقة بالنفس الدينية في الدفاع المقدس أدت إلى خروج الشعب الإيراني بعد قرون من حرب مرفوع الرأس، مضيفاً أن شعبنا سيفتخر بهذا الانجاز لقرون عدة مشيراً إلى أن في حال توفرت الثقة بالنفس هذه في مجالات مختلفة بالطبع سننجح وننتصر.

وصرح أن علمائنا ونخبة البلاد في حال حافظوا على الثقة بالنفس لن يتمكن أحد من الانتصار علينا، متابعا نحن مسؤولي القوات المسلحة وظيفتنا إزالة العقبات التي يواجهها علماء ونخبة البلاد كي لا يدخل الكسل إلى نفوسهم.

وأضاف: إننا في قوات التعبئة نواجه محيطاً من العقول والعلماء والأشخاص المخلصين والمؤمنين وفي حال كنا غير قادرين على دعمهم وحمايتهم سنعاني ونخسر الكثير لذا أدعو مسؤولي منظمة قوات التعبئة لدعم النخب والالتفات إليهم كأهم وظيفة لهم.