قال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية "حسين سلامي"، أن "الصهاينة عليهم ألا يعولوا إطلاقا على الولايات المتحدة الأميركية حيث إن الموت سيأخذ بهم من كل جانب وينبغي عليهم البحث عن مقابر خارج فلسطين يدفنون فيها".

وبحسب وكالة مهر للأنباء، أن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية العميد حسين سلامي أكد في تصريح للتلفزيون الإيراني مساء السبت أن تعزيز قدرات إيران الصاروخية استراتيجية لن تتوقف أبدا ولا يمكن لأحد كبحها، مشددا "إذا تآمرت علينا أوروبا فسنضطر حينها للتوجه لإحداث طفرة استراتيجية بصناعة الصواريخ".

وقال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، مساء السبت، حول الانجازات الدفاعية الإيرانية طيلة 40 سنة من عمر الجمهورية الإسلامية أن قدراتنا الصاروخية واحدة من أركان قوة الردع الإيرانية في ظل التهديدات التي يتعرض لها البلد.

وأضاف: إذا سعت الدول الأوروبية أو غيرها للتآمر علينا عبر نزع السلاح الصاروخي لإيران فسنضطر حينها للتوجه لإحداث طفرة استراتيجية بصناعة الصواريخ.

وتابع: أوصي الجميع ألا يفاوضونا حول قدراتنا الصاروخية.

وأشار العميد سلامي إلى الانسحاب الأميركي من سوريا، قائلا هذا القرار الأمريكي لم يكن خيارا وإنما كان اضطرارا لتجنب المزيد من الهزائم.

وحذر الكيان الصهيوني من انه لا عمق استراتيجي له وانه يسوق نفسه باتجاه الفناء، مضيفا أن الإسرائيليين إذا أرادوا شن حرب محدودة علينا فإنها لن تبقى محدودة ولو أشعلوها فسيكون فيها هلاكهم.

وصرح العميد سلامي: لو لم نحارب الإرهاب لكانت التفجيرات تهز قلب أوروبا وعلى الأوروبيين أن يشكروا تصدينا للإرهاب.