دعا عالم الدين البحريني البارز آية الله الشيخ عيسي قاسم الشباب المسلم إلى الالتفاف بالعُلماء الصّالحين الشّجعان وأنهم إذا تمسكوا بالإسلام سيصبحون قوة لا تقاوم. 

وقال الشيخ قاسم في كلمة ألقاها مساء اليوم الاثنين في حفل ذكرى ميلاد الصديقة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام في مدينة قم المقدسة أن وصيّتي للشّباب في كل بلدٍ مِن بلاد المُسلمين، وفي البحرين وهيَ عزيزة أنْ يَلتفّوا كلّ الالتفاف بالعُلماء الصّالحين الشّجعان الغَيورين على دين الله تعالى.

واضاف: ستَكونونَ قوّةً لا تُقاوَم حينَ تتمسّكون بالإسلام والقُرآن، وتَصْنعونَ أنْفسَكُم على هُدى مُحمّدٍ وآلِ مُحمَّد.

وتابع: اننا بحاجة الى فاطمة، في نهضتنا حتى نعودَ أمّةً عزيزةً كريمة.

وصرح الشيخ قاسم: إنْ أرادت المرأة الواعية الرّشيدة الزكيّة الطُّهر، إنْ أرَدْت كُلَ معاني الكرامة والعَظَمَة والتّقدُّم الإيجابي والهدى والصلاح .. خُذها من فاطمة.

وأردف: إنْ أرَدْنا عودةً للمجد، لقيادَة العالم وسعادتهِ وتَرشيده، وبناء دنيًا عريضة .. فلنَصنَع رجالاً على ضوء شخصيّة رسول الله وأهل بيته، وَلنَصنع امرأةً على ضوءِ خديجة وفاطمة وزينب .

وصرح الشيخ قاسم ان فاطمة الجمال العظيم، أينَ أكبر جمالها؟ جنبةٌ روحيّة، فكريّة، طهارة الهَدف، طَهارة السّلوك. هذه الطهارة هي ماصنعت فاطمة قويةً في الموقف السياسي والموقف الاجتماعي ومَوقِف المَعارك التي خاضَها رسول الله .