قال المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي: إن ترامب مرعوب من إيران الإسلامية من قيادتها الحكيمة ومن شعبها وحرسها الثوري، فصفقة القرن بقدرة جبهة المقاومة ستتحول إلى صفعة القرن.

وبحسب وكالة رسا للأنباء انطلق مساء الاثنين الملتقى الثاني لشباب المقاومة في مدينة قم المقدسة لتكريم شهداء البحرين ورفض صفقة ترامب وورشة المنامة.

وشارك في المؤتمر، زعيم الشيعة في البحرين سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم والمعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي العراقي، حجة الإسلام السيد هاشم الحيدري وذلك بحضور مجموعة من الشباب الوافدين من 60 دولة من أرجاء العالمين العربي والإسلامي.

وبدوره صرح المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي العراقي، إن صفقة القرن بقدرة جبهة المقاومة ستتحول إلى صفعة القرن.

وصرح سماحته بان الرئيس الأميركي دونالد ترامب مرعوب من إيران الإسلامية من قيادتها الحكيمة ومن شعبها وحرسها الثوري وشبابها ونسائها فهو عاجز عن الرد عندما اسقط الحرس الثوري اكبر طائرة تجسسية في العالم تمثل هيبة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف بان الرئيس الأمريكي أعلن انه لم يرد على إسقاط الطائرة لأنه من المحتمل أن يُقتل 150 شخصا من الإيرانيين جراء الرد بيد أن الشرطة الأميركية تقتل العشرات من السود في كل عام في الولايات المتحدة الأمريكية من دون أن يحرك ترامب ساكنا لأنه يعجز عن حماية مواطنيه فضلا من أن يستطيع شن هجوم على إيران.

وشدّد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي العراقي على أن أميركا إذا ضربت إيران ستصبح كل القواعد الأميركية في المنطقة ومصالحها وقصور آل سعود وآل نهيان "تحت رحمة الصواريخ  الإيرانية".

وقال السيد هاشم الحيدري إن إسرائيل تخاف من أطفال وشباب ونساء وحجارة وصواريخ فلسطين.

وشدّد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي علی أن جبهة المقاومة مسددة بالرعب وسنصلي قريبا في القدس.