شدّد ممثل أهالي محافظة كلستان في مجلس خبراء القيادة على أن واشنطن كانت تتطلع إلى مفاوضات مع طهران من موضع القوة إلا أن مواقف القيادة الحكيمة أفسدت مخططات القابع في البيت الأبيض.
وأشار ممثل أهالي محافظة كلستان آية الله السيد عبد الهادي الحسيني الشاهرودي إلى مواقف قائد الثورة الإسلامية لدي زيارة رئيس الوزراء الياباني لطهران، وأردف قائلا: إن ما قام به قائد الثورة الإسلامية من مواقف في مجابهة الطموحات الأميركية، مدعاة  للقوة والعزة ولمباهات أبناء الشعب الإيراني بما لهم من قائد حكيم ومقتدر.

وصرح آية الله الحسيني الشاهرودي بان خيار المقاومة والصمود أمام الأعداء كان ومازال موقفا ديناميكيا ينتهي بخلق القوة والعزة والكرامة كما شاهدنا ذلك في مواقف القائد تجاه رسالة الرئيس الأميركي حيث كان يتطلع إلى مفاوضات مع طهران من موضع القوة إلا أن مواقف القيادة الحكيمة أفسدت مخططات القابع في البيت الأبيض.

وشدّد ممثل أهالي محافظة كلستان على أن مواقف قائد الثورة الإسلامية افعمت الأعداء سخطا فقاموا بجهد العاجز من خلال فرض عقوبات على سماحته إلا أن مواقفه مما يتباهى به كل مواطن إيراني كما أن كل مسلم يعتز أن يكون له قائد حكيم ومقتدر كآية الله السيد على الخامنئي.

هذا وكان قد أكد قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، لدى استقباله الشهر الماضي رئيس الوزراء الياباني شينزو ابي والوفد المرافق له بان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تثق أبدا بالولايات المتحدة الأمريكية وان طهران لن تكرر التجربة المريرة المتمثلة بالمفاوضات السابقة مع واشنطن في إطار الاتفاق النووي لأنه لا يوجد هناك شعب حر وعاقل يرضخ للتفاوض تحت الضغوط.

وكانت مواقف قائد الثورة قد خلقت تحديا أمام سياسة الغطرسة في المنطقة فلذلك قام الرئيس الأمريكي بإجراءات ضد القيادة الحكيمة مستهدفا من خلالها عزة المسلمين وكرامتهم واستقلالهم وحريتهم كما أن ذلك كان إجراءا سخيفا أماط اللثام عن قناعات ترامب في مجابهة المسلمين وكراهيته لهم.

 

المصدر: وكالة رسا للانباء