عين قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ممثلا جديدا للولي الفقيه في محافظة هرمزكان جنوب إيران وإماما جديدا للجمعة في مدينة بندر عباس مركز محافظة هرمزكان.

وبحسب وكالة مهر للأنباء أن قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي عين حجة الإسلام والمسلمين محمد عبادي زاده ممثلا للولي الفقيه في محافظة هرمزكان جنوب إيران.

وفي قرار منفصل عين قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي حجة الإسلام والمسلمين محمد عبادي زاده خطيباً جديداً لصلاة الجمعة في مدينة بندر عباس مركز محافظة هرمزكان.

 

بسم الله الرّحمن الرّحيم

 

سماحة حجّة الإسلام الحاج الشّيخ محمّد عبادي زادة دامت إفاضاته

نظراً لانقضاء فترة مسؤولية سماحة حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ نعيم آباديد في منصب إمامة جمعة بندر عباس، وبعد تقديم وافر الشكر والتقدير لجهود وخدمات سماحته لمدّة طويلة، أقوم بتعيين سماحتكم ممثّلاً لي في محافظة هرمزغان وإمام جمعة لبندر عباس.

منطقة هرمزغان بالغة الأهميّة وأهالي تلك المحافظة المؤمنين والثوريين وأصحاب التجارب يستحقّون اهتماماً خاصّاً من ناحية نشر وتعميق المعارف الثوريّة والإسلاميّة. لا شكّ أن سماحتكم ونظراً لسوابقكم في خدمة تلك المنطقة على علم بالصفات البارزة لدى الشباب المضحّين والأهالي الأوفياء. إنّ تكريم هذه الصفات وتقويتها وتثبيتها من ضمن مسؤوليات علماء الدين الأساسية خاصة أئمة الجمعة وحكماء الحوزة والجامعة. تقوية التيار الثوري والشباب المؤمنين والاستبشار في وجه الناس وانتهاج الرأفة مع مختلف الشرائح هي توصياتي الأكيدة.

 

أسأل الله عزّ وجل النجاح والتوفيق.

 

السيد علي الخامنئي

 ١٧/٧/٢٠١٩٩