أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، أن طهران بلغت قوتها مستوى جعلت اليأس يدبّ في قلوب الأعداء الأمر الذي سيمهد في أن تكون الجمهورية الإسلامية قوة لا تهزم على المستوى الدولي في المرحلة الثانية من عمر الثورة الإسلامية.

وأضاف باقري، في تصريح أدلى به خلال تفقده لمنظمة الدفاع المدني، إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية بلغت قوتها مستوى جعلت اليأس يدبّ في قلوب الأعداء وهو ما سيمهد لتكون إيران قوة لا تهزم على الصعيد الدولي في المرحلة الثانية من عمر الثورة الإسلامية.

وفي سياق آخر لفت إلى أن منظمة الدفاع المدني في البلاد بلغت مستوى مطلوبا في مواجهة التهديدات على مختلف الصعد بفضل البرمجة الجيدة والتعاون مع الحكومة ومختلف الوزارات والمؤسسات الدفاعية.

وأشاد بانجازات منظمة الدفاع المدني ووصفها بأنها حققت نجاحات في مجال الردع والدفاع المدني كما إن تعزيز التعاون مع المسؤولين يرفع من مستوى الاقتدار والدفاع في البلاد.

وأكد رئيس الأركان العامة أن الدفاع المدني يتقدم للأمام بالتوازي مع الاقتدار الدفاعي، مضيفًا أن منظمة الدفاع المدني ستؤمن البلاد في مختلف المجالات النووية والبيولوجية والسايبرية والكيميائية.

ولفت إلى أن منظمة الدفاع المدني أحرزت تقدما لافتا في مجال البرمجيات وتستطيع نقل تجاربها وسياساتها الدفاعية إلى مختلف الأجهزة التنفيذية وفق أساليب علمية وتخصصية وهو ما حصل بفضل توظيف شبان أكفاء في مختلف المجالات العلمية والذي أدى إلى تبلور الثقة بالنفس على الصعيدين العلمي والعملي.