أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، أن إيران ستدمر الأعداء إذا تجاوزوا الخطوط الحمراء.

قال اللواء سلامي اليوم الاثنين في كلمة خلال مسيرة بالعاصمة الإيرانية طهران، إن أي شخص يريد التعرض للشعب الإيراني سيعاقب بشدة بشكل يكون عبرة للآخرين، تسامحنا كثيراً ولكن احذروا أن لصبرنا حدود.

وخاطب اللواء سلامي المشاركين في المسيرات بالقول، نحن في حرب عالمية كبيرة وأنتم في هذه اللحظة تهزمون جميع قوى الاستكبار العالمي، إن الحرب التي بدأت خلال الأيام الأخيرة في شوارعنا كانت سيناريواً عالمياً، إن هذه الحرب انتهت، لقد تصرفتم بدقة، وفصلتم صفوفكم عن  العدو.

وتابع قائلا: أنتم اليوم الذين تتواجدون هنا في قلب ثورة العالم الإسلامي في طهران في ساحة الثورة، أطلقتم رصاصة الرحمة على سياسات أمريكا العدائية وأوهامها الواهية العدو الأكبر في تاريخ البشرية.

وتوجه القائد العام لحرس الثورة الإسلامية لقادة أمريكا وبريطانيا والسعودية، قائلا، تلقيتم صفعة قوية منا ولم تتمكنوا من الرد حيث إن العالم رأى بعض هذه الصفعات والبعض الآخر لم يرى ولكن إذا تجاوزتم خطوطنا الحمراء سندمركم.

وأضاف: لم يعد عدونا يمتلك القوة، وقدرته العسكرية تآكلت وليس هناك قوة تمتلك القدرة على مواجهة حرس الثورة الإسلامية وجيش الإسلام.

وأوضح اللواء سلامي أن الأعداء اليوم ليسوا قادرين على القيام بأي عمل، تلقوا الهزيمة، سنلاحقهم في كل مكان ونقول لهم لن نترك أي عمل دون رد وسنسوي الحساب مع الجميع ونحن من سيحدد يوم وكيفية ذلك.

وتابع، اليوم تم إطلاق رصاصة الرحمة على العدو، الفتنة التي حدثت خلال الأيام الأخيرة كانت نتيجة جميع الهزائم الكبيرة التي تلقاها العدو خلال الأربعين عاما الماضية وخاصة في الأشهر الثمانية الماضية من قبل الأمة الإسلامية والشعب الإيراني، العدو لم يتمكن من افتعال الحوادث، لكن كان ينتظر وقوع حادثة ليستغلها، البنزين كان فقط ذريعة كان يحاول إلحاق الأذى بالشعب الإيراني.

ومضى بالقول، رأيتم كيف شكل ترامب غرفة عمليات وسخر جميع إمكانياته ومارس الحد الأقصى من الحرب النفسية خلال أحداث الشغب الأخيرة لإلحاق الهزيمة بالشعب الإيراني، لكن نقول للأمريكيين أن الوقت قد فات، كما نقول للصهاينة لا تكونوا سعداء بأمريكا، فهي تأتي متأخرة لمساعدتكم، وعندما تأتي تكون قد تم القضاء عليكم.