قال السفير الفلسطيني لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية "صلاح زواوي": إننا سنصلي برفقة الإمام الخامنئي في المسجد الأقصى المحرر؛ مؤكدا أن هذا الهدف الكبير سيتحقق بوحدة الفلسطينيين ودعم البلدان الإسلامية جميعا. 

وفي كلمته بـ "مؤتمر رؤساء لجان السياسة الخارجية في برلمانات الدول المدافعة عن فلسطين" الذي عقد اليوم الاثنين عبر الفضاء الافتراضي، أشاد زواوي بوحدة الشعب الفلسطيني لكونها حولت فلسطين إلى منطلق للتماسك والتضامن بين جميع الأحرار في العالم.

كما شدد على "الجميع من النهر البحر"، ببذل الجهود من اجل تحرير فلسطين؛ واصفا تطبيع بعض الدول مع الكيان الصهيوني بأنه أمر مدان؛ وداعيا الجميع إلى بذل الجهود لطرد هذا العدو المحتل من ارض القدس.

ونوه السفير الفلسطيني وفقا لارنا، بان القائدين "الفريق الحاج قاسم سليماني" وابومهدي المهندس"، ارتقيا إلى مرتبة الشهادة دفاعا عن القدس وفي سبيل النضال ضد المحتلين الصهاينة والأمريكيين.

وختم بالقول: إنني أدعو الله تعالى بطول العمر لقائد الثورة الإسلامية في إيران "الإمام الخامنئي"، وإننا بالتأكيد سنصلي مع سماحته في المسجد الأقصى المحرر؛ الهدف الكبير الذي سيتحقق بوحدة الفلسطينيين ودعم جميع البلدان الإسلامية.