بحضور القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي تم اليوم الاثنين إزاحة الستار عن احدث قاعدة صاروخية تحت الأرض تابعة للقوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية إلى جانب تسليم معدات صاروخية لهذه القوة .

وتم عرض كم هائل من المنظومات وصواريخ كروز والصواريخ الباليستية بمختلف المديات في القاعدة العسكرية لحرس الثورة الإسلامية .

وفي هذه المراسم التي حضرها قائد القوة البحرية للحرس الثوري العميد عليرضا تنكسيري وحشد من كبار قادة ومسؤولي القوات المسلحة أيضا، اليوم الاثنين، تم تسليم منظومات ومعدات صاروخية تتمتع بخصائص وقابليات جديدة منها الإطلاق الدقيق من العمق ومواقع الدفاع المدني، نشر الألغام بمديات مختلفة، قابلية الإطلاق بنطاق 360 درجة، الإطلاق أثناء الحركة، خوض الحرب الالكترونية وزيادة المدى وقوة التدمير، إلى القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية .

هذا وقد تم تصميم وصناعة هذه المعدات من قبل أخصائيي وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، الشركات المعرفية إلى جانب قسم الأبحاث في الحرس الثوري وجهاد الاكتفاء الذاتي التابع للقوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية .

يشار إلى انه وخلال المراسم الخامسة لتسليم المعدات القتالية إلى القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية، تم أيضا إزاحة الستار عن منظومات صاروخية قادرة على تغيير هدفها بعد الإطلاق .