تقدّم قائد قوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي بالتعازي بضحايا الحادث الإرهابي في شيراز، متوعداً بأن "نار غضب وانتقام الشعب الإيراني الواعي ستلقن معسكر الشيطان جزاء عملهم المخزي".

 

وفي بيان له بمناسبة الاعتداء الإرهابي على زوار ضريح السيد احمد بن الإمام الكاظم (شاهجراغ) عليه السلام في شيراز، مساء أمس الأربعاء، تقدم اللواء سلامي بالتعازي إلى الإمام الحجة بن الحسن (عج) والى قائد الثورة الإسلامية والى جميع أبناء الشعب الإيراني خاصة أسر شهداء هذا الحادث الإرهابي .

 

وقال قائد الحرس الثوري، ان هذه الجريمة الوحشية مؤشر على أن أعداء عزة واقتدار وتقدم الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن يتوانوا عن ارتكاب اي جريمة من اجل نيل مآربهم الشيطانية حتى ولو كان ذلك بقتل الرجال والنساء والاطفال العزل اثناء اقامة الصلاة والتضرع لله تبارك وتعالى عند أضرحة اهل بيت النبي (صلى الله عليه واله وسلم) وتضريجهم بدمائهم .

 

وأضاف اللواء سلامي، ندين بشدة هذه الجريمة ونخاطب من يقفون خلفها ويدعموها بأن نار غضب وانتقام الشعب الإيراني الواعي المتواجد دوما في الساحة والذي احبط مؤامرة الأعداء الأخيرة المتمثلة بإثارة أعمال الشغب والتخريب وسلب الفرحة من معسكر الشيطان وجعلهم يائسين، سنلقنهم جزاء عملهم المخزي.