برعاية حركة صحوة أمة المصطفى (ص)؛

تجمع جماهيري كبير في إسلام آباد إحياء لذكرى رحيل الإمام الخميني (ره)

أقيم تجمع جماهيري كبير في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، إحياء للذكرى الرابعة والثلاثين لرحيل مفجر الثورة الإسلامية ومؤسسها في إيران الإمام الخميني (ره) وشهداء المقاومة الإسلامية.

 

واقيم التجمع في اسلام اباد بجهود حركة صحوة أمة المصطفى (ص) وبحضور عدد كبير من محبي الإمام والثورة الإسلامية وحاملي لواء وحدة الأمة الإسلامية.

 

وبدأت المراسم هذه بانطلاق موكب للسيارات والدراجات النارية بمشاركة المئات من النشطاء الدينيين والطلاب الجامعيين من حديقة فاطمة جناح في إسلام أباد حتى "المركز الإسلامي الاثني عشري.

 

ورفعت في المراسم صور الإمام الخميني (ره) ، وقائد الثورة الإسلامية آية الله الخامنئي، والشهيد الحاج قاسم سليماني وصور القدس، واحيوا ذكرى الإمام الراحل وشهداء محور المقاومة.

 

وألقى حجة الإسلام "سيد جواد نقوي" ، رئيس حركة صحوة أمة المصطفى (ص)، كلمة في التجمع، معربًا عن ارتياحه للحضور الموحد لمختلف شرائح الشعب خاصة نخب المذاهب الإسلامية وقال: إن الإمام أعاد العزة والشموخ للعالم الإسلامي واليوم فان مسلمي العالم مدينون لقيادة الإمام الخميني(ره) الشجاعة.

 

وفي إشارة إلى النهج المغرض للاستكبار العالمي تجاه الشعب الإيراني خلال الثورة وتشديد ظاهرة التخويف من إيران في العقود الأربعة الماضية، قال: إن بقاء قضية القدس وفلسطين حية يعود لجهود الإمام الخميني الراحل.

 

وجدد المشاركون في التجمع الكبير للاحتفال بذكرى رحيل الإمام الخميني (ره) التزامهم بالمثل العليا لمؤسس الثورة الإسلامية الراحل ورددوا شعارات مناهضة للصهيونية وأميركا.