تستهدف المقاومة الإسلامية في لبنان مواقع وتجمعات لـ "جيش" الاحتلال إسرائيلية دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات اللبنانية الجنوبية.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء أنه استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الأربعاء، مواقع إسرائيلية عدّة على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

 

وأعلنت المقاومة في بيان، استهدافها موقع "رويسة القرن" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ ‌‏موجه وإصابته إصابة مباشرة.

 

كما أعلنت استهداف مواقع "الضهيرة"، "حدب البستان"، "المالكية"، إضافةً إلى ثكنة "راميم"، التابعين للاحتلال بالأسلحة المناسبة وإصابتهم إصابة ‏مباشرة.

 

واستهدافت المقاومة تجمعاً لجنود الاحتلال في كرم التفاح قرب ‏ثكنة "ميتات"، وتجمع آخر في "تل شعر" مقابل بلدة ‏عيتا الشعب، وحققت فيهما إصابات مباشرة.

 

كذلك، استهدفت المقاومة تجمعاً لجنود الاحتلال في موقع "جل العلام" ‏بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

 

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف موقع الرادار الإسرائيلي بالأسلحة ‏المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة فيه.

 

في غضون ذلك، زفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي حسن الأتات من منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.