اكد رئيس المجلس السياسي لحزب الله لبنان ان فكرة المقاومة قد هزمت فكرة الاحتلال موضحا ان قوى المقاومة قد هزمت قوى الكفر في حربي صيف 2006 وغزة.

 

وافاد مراسل وكالة مهر للانباء ان ابراهيم امين السيد قال في كلمة في مؤتمر (فلسطين رمز المقاومة، غزة ضحية الاجرام): ان بعض الدول تتاجر بالقدس وتستغلها لتحقيق مصالحها.

 

وبين رئيس المجلس السياسي لحزب الله لبنان، ان نهج الايمان والنضال سينتصر وفقا للوعد الالهي، وان ارادتنا ستقضي على ارادة الاعداء الشيطانية.

 

واعرب ابراهيم امين السيد عن تقديره وشكره للجمهورية الاسلامية الايرانية على دعمها الواسع للمقاومة في فلسطين ولبنان، مضيفا: ان قيادتنا هزمت قيادة الاعداء، وان فكرة المقاومة هزمت فكرة الاحتلال، كما ان قوى المقاومة دحرت قوى الكفر.

 

واكد ان الحرب مع الكيان الصهيوني هي حرب الايمان مع الكفر، موضحا ان فكرة التسوية لم تحرر لحد الآن شبرا واحدا من الاراضي المحتلة، وان السياسة الاستسلامية التي ينتهجها البعض لم تتمكن من تحرير السجناء الفلسطينيين منذ سنوات مديدة وفي المستقبل لن تتمكن كذلك.

 

واكد المسؤول البارز في حزب الله لبنان ان البعض يسعى من اجل التفاوض ولكن نسعى من اجل المقاومة، فبعض الدول تواطأت مع العدو في حين ان حرب غزة التي دامت 22 يوما مرغت انف العدو بالوحل.