قال أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية رمضان عبدالله شلح, أن المؤتمر الدولي لدعم فلسطين في طهران, وجه رسائل جديدة الى جميع ارجاء العالم.

 

وافاد مراسل وكالة مهر للأنباء أن رمضان عبدالله شلح التقى أمس الخميس على هامش المؤتمر الدولي لدعم فلسطين, مع رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني.

 

واعتبر لاريجاني في هذا اللقاء القضية الفلسطينية قضية هامة جدا لدى العالم الإسلامي, مشيرا الى ان عقد المؤتمر الدولي لدعم فلسطين في طهران يمثل خطوة للمساعدة على تبديد آلام ومآسي الشعب الفلسطيني وخاصة أهالي قطاع غزة.

 

واضاف, لقد تم في هذا المؤتمر طرح أفكار نيرة جديدة تخدم أهداف الشعب الفلسطيني, من قبل شخصيات برلمانية وسياسية من مختلف دول العالم.

 

من جانبه وصف أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية, المؤتمر الدولي لدعم فلسطين في طهران بأنه خطوة صائبة وفي الوقت المناسب, مؤكدا «ان هذا المؤتمر وجه رسائل جديدة الى جميع ارجاء العالم, وان نتائجه الايجابية ستصل في المستقبل الى الشعب الفلسطيني».

 

وأعرب رمضان عبدالله شلح عن امله بأن يكون هذا المؤتمر خطوة كبيرة على طريق تحقيق الأهداف التالية وخاصة تقديم الدعم الى الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة.