الشيخ غازي حنينة: آثار وبركات يوم القدس العالمي تنمو عاما بعد عام

اعتبر الشيخ غازي حنيني رئيس تيار النهضة الوحدوي في لبنان بأن آثار وبركات يوم القدس العالمي تنمو وتتوسع عاما بعد عام ومن ضمنها انتصار المقاومة في لبنان وفلسطين، مؤكدا ضرورة إكمال المسيرة التي أسس لها الإمام الخميني الراحل (قدس سره).

وقال الشيخ حنيني: نحن في لبنان نتوجه إلى إخواننا العرب والمسلمين وكل أحرار العالم بأن يوم القدس هو يوم مقدس ويوم جمعة جعله الإمام الخميني رحمه الله يوما يجب أن تتقاطر فيه جميع القوى الإسلامية والوطنية والمسيحية وحتى اليهودية الرافضة لهذا الكيان الصهيوني.

وأضاف: يجب أن نعمل على إزالة هذه الغدة السرطانية والكيان الغاصب ويعيش الشعب الفلسطيني بكل فئاته وأبنائه من مسيحيين ومسلمين ويهود بكل سلام وأمان على أرض فلسطين، أرض السلام والمحبة والوحدة، أرض إجماع الحضارات وليس صراع الحضارات.

وتابع رئيس تيار النهضة الوحدوي في لبنان: لا شك أن آثار وبركات هذا اليوم، يوم القدس العالمي، تنمو وتتوسع عاما بعد عام، ولعل من آثار هذا اليوم انتصار المقاومة في لبنان وفلسطين، وانسحاب العدو الإسرائيلي من لبنان وغزة.

وأكد الشيخ حنيني بأن لهذا اليوم أثرا كبيرا على فكر وثقافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم قاطبة وأضاف: انه من هنا نعتبر أن نتائج هذا اليوم لازالت مستمرة ومازالت مجدية ومعطاءة وما علينا إلا أن نكمل المسيرة التي أسس لها الإمام الخميني الراحل رحمه الله.