الجبهة الشعبية: يوم القدس العالمي حدثٌ هام يوجه الأنظار لإجرام الصهاينة

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن يوم القدس العالمي حدثٌ هام يهدف لتسليط الأضواء على معاناة المقدسيين الذين تتعرض مدينتهم لخطر التهويد المتصاعد، والذين يتصدون بأجسادهم العارية لمحاولات اقتلاع وجودهم.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر في سياق مقابلةٍ "إننا ندعوا الشعوب العربية والإسلامية في يوم القدس العالمي لدعم صمود أهلنا المقدسيين، وتعزيز صمودهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية التي تواصل عدوانها عليهم ليل نهار".

وأضاف: "مطلوب وقفةٌ جدية وخطوات عملية من قبل العرب والمسلمين .. فلم تعد كلمات الإدانة والشجب تجدي نفعاً، بل نحن بحاجة لخطوات ملموسة في مواجهة السياسة العدوانية الصهيونية التي تستهدف القدس لما تُشكِّله من تراثٍ وتاريخ حضاري للأمة".

وثمَّن مزهر دور الجمهورية الإسلامية الداعم لصمود المقدسيين، قائلاً: "إننا نقدِّر لإيران موقفها الداعم لصمود أهلنا المقدسيين، ونتقدم بشكرنا الجزيل لشعبها وقيادتها الحكيمة ممثلةً بالمرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي على جهودهم ودعمهم الكبير لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وأكد مزهر دعم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، للجمهورية الإسلامية وسياساتها الراسخة في مواجهة السياسة الصهيو- أمريكية، منوهاً إلى أن الضغوطات الكبيرة على إيران يأتي لكونها دولة تتصدر محور الممانعة، وتدعم بقوة كافة قوى المقاومة والتحرر في العالم التي تجابه الإمبريالية التي تعمل على خدمة مخططات احتلال المنطقة ونهب خيراتها.