كاتبة إسلامية تؤكد ضرورة تحرك الشعوب ضد المشروع الصهيوني

قالت الكاتبة والناقدة المصرية "صافيناز كاظم" أن على الشعوب العربية والإسلامية أن تتحرك ضد المشروع الصهيوني في المنطقة خاصة بعد زوال الحكام الموالين للكيان الصهيوني.

وقالت الكاتبة الإسلامية المصرية أن يوم القدس العالمي يجب أن يدفع الجماهير العربية والإسلامية للتحرك لتحرير المسجد الأقصى من دنس اليهود المحتلين.

واعتبرت "كاظم" أن الشعب الفلسطيني المظلوم يعيش ظروف صعبة في ظل الحصار والعدوان الذي يحصد المدنيين والأطفال والنساء ويمنع المصليين من أداء شعائرهم الدينية في مدينة القدس المحتلة.

وبينت الكاتبة المصرية أن الإحساس لدى الشعوب اليوم بضرورة الزحف نحو المسجد الأقصى لتحريره من اليهود الذين يدنسونه صباح مساء مؤكدة أن الصحوة الإسلامية التي تعم المنطقة يجب أن تكون دافعا لتعزيز مكانة القدس في كل الميادين والساحات الفلسطينية.

وأكدت الكاتبة المصرية أن القدس سوف تعود عاصمة للفلسطينيين مؤكدة أن ليس لليهود أي حق في المدينة المقدسة وأنهم يسعون لتزوير تاريخ المسلمين والفلسطينيين في المدينة المقدسة

وأكدت "كاظم" يجب على الجاليات العربية والإسلامية في الدول العربية والأوروبية أن تدعم صمود المقدسين في مدينة القدس المحتلة على غرار ما يقوم به اللوبي الصهيوني من دعم دائم ومفتوح لليهود كي يسيطروا على المسجد الأقصى المبارك.