الشيخ رجبي: المشاركة الملحمية في 22 بهمن ظهير لفريق المفاوضات

اعتبر عضو جماعة المدرسين في حوزة قم العلمية مشاركة الشعب الملحمية في مسيرات 22 بهمن ظهيراً لفريق المفاوضات، وقال: إنَّ مشاركة الشعب كانت سبباً لزيادة اقتدار فريق المفاوضات، وتقوية مواقفه، وعدم تنازله أمام مواقف الاستكبار الهزيلة.

وأشار الشيخ محمود رجبي، عضو جماعة المدرسين في حوزة قم العلمية إلى مشاركة الشعب الملحمية في مسيرات 22 بهمن، وقال: لقد شارك الشعب الإيراني المسلم الوفي في مسيرات 22 بهمن بشكل أعظم من السابق، وكان حضوره حضوراً غفيراً.

وشدد رجبي على ضرورة تقديم الشكر والتقدير للشعب الإيراني الواعي، وقال: إنَّ مشاركة الشعب الغفيرة والفاعلة كانت رسالة إلى الاستبكار العالمي وتعرية أكاذيبه؛ لكي يعلم بأنَّ الشعب وفيّ للثورة وأهداف الإمام والنظام بالرغم من مؤامراته وحصاراته، وأنِّ الشعب يتواجد دائماً في كافة ميادين الدفاع عن الثورة.

وأكَّد سماحته أنَّ الشعب يعتبر توجيهات قائد الثورة سبلاً للحل في كل زمان، وقال: 22 بهمن كانت بيعة جديدة مع القائد والإمام والثورة، وقد أثبت شعبنا بأنَّه لا يزال متمسكا ببيعته.

واعتبر مشاركة الشعب الملحمية في مسيرات 22 بهمن ظهيراً لفريق المفاوضات، وقال: إنَّ مشاركة الشعب كانت سبباً لزيادة اقتدار فريق المفاوضات، وتقوية مواقفه، وعدم تنازله أمام مواقف الاستكبار الهزيلة.

كما اعتبر رجبي مشاركة الشعب الملحمية سبباً لتقوية روحية حزب الله وجبهة المقاومة، وقال: إنَّ المقاومة تيقنت من خلال المشاركة الفاعلة للشعب، أنَّ شعباً يبلغ70 مليون نسمة هو ظهير لها، مما جعلها تعزز مواقفها أمام الأعداء؛ مضيفاً: إنَّ مشاركة الشعب الغفيرة في مسيرات 22 بهمن، خيَّبت آمال التكفيريين في سورية، ونحن على أمل أن نشهد هزيمتهم الكبرى في القريب العاجل.

وقال رجبي: إنَّ المشاركة الحماسية للشعب وهو ينادي بشعار "الموت لأمريكا، والموت لإسرائيل" دليل على أنَّ شعبنا لم ينس عداوة أعدائه، ولا ينخدع بابتسامات الاستكبار العالمي الصفراء ووعوده الكاذبة.

وختم حجة الإسلام والمسلمين رجبي كلامه بالقول: إنَّ الشعب بات واعياً للأعداء، ويعلم متى يخرج إلى الميدان من أجل أن يبعث اليأس في قلوب الأعداء.

المصدر: وكالة رسا للأنباء