توقع مستشار القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية الدكتور حميد رضا مقدم فر في كلمته التي ألقاها اليوم الأربعاء أمام المشاركين في مسيرات يوم انتصار الثورة الإسلامية بمدينة بجنورد مركز محافظة خراسان الشمالية أن تؤدي رسالة قائد الثورة الإسلامية سماحة الإمام الخامنئي إلى شبان أوروبا وأمريكا الشمالية إلى وقوع تطورات مهمة للغاية في الغرب مشيرا إلى اعتراف الأعداء بذلك.

وأفاد مراسل وكالة " تسنیم" الدولیة للأنباء في مدینة بجنورد مركز محافظة خراسان الشمالیة أن مقدم فر أعلن ذلك فی الكلمة التي ألقاها الیوم الأربعاء فی حشود المشاركین فی مسیرة انتصار الثورة الإسلامية. وأشار مستشار القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية إلى الخطاب الأخیر للإمام الخامنئي بشأن المفاوضات النوویة بین طهران والقوی السداسیة الدولیة مؤكدا أن الاتفاق علی مرحلتین یعتبر حیلة أعدها الأعداء من أجل تحقیق أهدافهم. وتابع هذا الخبیر السیاسی قائلا "إن العدو أبدی رد فعله بعد الخطاب الذي ألقاه قائد الثورة الإسلامية وتناول فیه الموضوع النووي واتضح أنهم كانوا یریدون تدبیر مؤامرة جدیدة ضد الشعب الإيراني المسلم".

وأكد مقدم فر أن العدو یتطلع إلى تنفیذ 4 سیناریوهات ضد إيران الإسلامية الأول إيجاد حالة تهمیش الشعب الإيراني وإشغاله بأمور هامشیة والثاني تطبیع العلاقات مع العدو والثالث نسیان الملاحم التي حققها هذا الشعب العظیم مثل یوم 11 شباط ذكری انتصار الثورة الإسلامية والرابع الإيحاء بأن النظام الإسلامي فاسد. وتابع قائلا "إن السیناریو الأخیر یهدف إلى تقدیم صورة سیئة عن النظام الإسلامي وكأن الفساد بات كالمطر الذی ینهال علی إيران في حین أن الفرق بین هذا النظام والنظام السابق إنما یكمن في نزاهته وقاعدته الشعبیة التي كان الشاه یفتقدها". وشدد مستشار القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية علی أن الإمام الخامنئي یحمل الیوم رایة التصدي للفساد في إيران الإسلامية ویتابع هذا الموضوع بمنتهی الجد والمثابرة مؤكدا أن العدو یعترف قبل الصدیق بنزاهة قائد الثورة وعائلته ویتصدی النظام الإسلامي بناء علی توجیهات هذا القائد بكل حزم لأی فساد في أي موقع كان.

المصدر: وكالة تسنيم