مفتي استراليا: ثورات اليوم من إشعاعات ثورة الإمام الخميني

2011-02-27

اعتبر مفتي استراليا (الشيخ تاج الدين حامد الهلالي) ثورات المنطقة بأنها من إشعاعات نور الثورة الإسلامية التي قادها الإمام الخميني طاب ثراه.

وأشار الشيخ الهلالي إلى الثورات الشعبية التي تشهدها المنطقة مؤكداً أن نور الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني (قدس سره) قضى على أكاسرة وقياصرة وفراعنة العصر الذي تحقق في مصر مؤخراً.

وأكد «الشيخ تاج ‌الدين حامد الهلالي» أن الإمام الراحل (قدس سره الشريف) قام بتأديب المستكبرين وأسقط نظام الطاغوت من خلال ثورته التي قادها ضد طاغية عصره.

وشدد على أن الثورة الإسلامية في إيران بقيادة مفجرها الإمام طاب ثراه بددت غيوم الظلام مشيراً إلى أن سبب وقوف الاستكبار العالمي بوجه هذا العبد الصالح لأنه قضى بنور ثورته المباركة على سلطانهم الجائر، الأمر الذي يراه الجميع الآن في تونس ومصر والبحرين.

وتطرق «الشيخ الهلالي» إلى الفتوى التي أصدرها قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله الخامنئي بحرمة الإساءة لأمهات المؤمنين ورأى أن سماحته أصدر فتوى محمدية قرآنية تركت آثارها على الكثير من المسلمين ودمرت التعصب الأحمق وهذه هي الأخلاق الإسلامية.

وأوضح مفتي استراليا قائلاً: «إن الواجب يحتم علينا التخلي عن العداء والخلافات السابقة مع يزيد في العهد القديم ونكّرس جهودنا لمقاتلة يزيد العصر فالظالمين الذين ارتكبوا جرائمهم البشعة في كربلاء هاهم اليوم يكررون الجرائم في غزة وميدان التحرير بالقاهرة وتونس والبحرين».

وقال مفتي استراليا: «إن على الجميع السير اليوم لمقاتلة يزيد العصر ألا وهو أمريكا ولو توقفنا في قتال يزيد السابق فإننا نركز على الجهل وهو لا يليق بالمسلمين».